شقة جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

2    3
رقم الإعلان: GB73359
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
131 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند لافينير مدينة المستقبل مصر هو مشروع سكني رائد يقع في الحي الجديد الذي يقع على شاطئ البحر الأحمر بالقرب من مدينة شرم الشيخ. يحتوي المشروع على العديد من المنشآت الخاصة بالسكن والتسوق والترفيه، والمطاعم والمقاهي والخدمات الصحية والتعليمية. يتميز المشروع بتصميمه المتميز والمتميز الذي يشكل نمطا حياتيا متكاملا من الأنشطة المختلفة.

يتميز كمبوند لافينير مدينة المستقبل مصر بالعديد من الخصائص الجذابة التي تجعله أكثر المشاريع السكنية الرائدة في المنطقة. تتضمن هذه الخصائص مثل المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم المحلية التاريخية، والأنشطة الترفيهية والمطاعم التي تحضر الأطعمة المختلفة. كما يتوفر في المشروع العديد من المرافق الترفيهية، مثل ملاعب السلة والغولف والألعاب الخارجية والحدائق والمشاهد الطبيعية. كما يتوفر في المشروع العديد من الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإضافية.

يشكل كمبوند لافينير مدينة المستقبل مصر حلا مثاليا للحياة المتكاملة والمتنوعة. يوفر المشروع العديد من الخدمات والمنشآت التي تجعل الحياة فيها أكثر راحة وأمانا. يتيح المشروع المزيد من الخيارات للأنشطة الترفيهية والأطعمة المختلفة والخدمات الإضافية التي تساعد المواطنين على تحقيق الحياة المتكاملة التي يرغبون فيها.