تاون هاوس 4 غرف للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

4 غرف تاون هاوس للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

4    5
رقم الإعلان: GB58082
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
271 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد مدينة لافينير المستقبلية في مصر واحدة من أكبر المشروعات العملاقة الجديدة التي تهدف إلى تحقيق مستويات جديدة من التنمية المستدامة. تقع المدينة في موقع استراتيجي الذي يمتد على مساحة 10,000 فدان على بعد 50 كم جنوب شرق القاهرة.

تهدف مدينة لافينير المستقبلية إلى توفير مجتمع حضاري متكامل الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان الحالية والمستقبلية. يتميز المشروع بخطة مفصلة للتنمية المستدامة والتي تضمن الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية وتوفير نوعية حياة أفضل للسكان.

تحتوي مدينة لافينير على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تشمل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والترفيهية والمناطق الخضراء والمرافق الرياضية والدور الثقافية والفنية. كما تضم المدينة مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتضمن الفيلات والشقق والاستوديوهات بجميع التصاميم والأحجام.

تتميز مدينة لافينير بالعديد من المزايا التي تجعلها مثالية للسكن والعيش، حيث توفر للسكان وسائل الراحة والترفيه والتعليم والصحة والجمال والأمان. توفر المدينة أيضًا وسائل النقل الحديثة والمتكاملة لتسهيل الانتقال داخل المدينة وخارجها.

يتميز مشروع مدينة لافينير المستقبلية في مصر بالتزامه الراسخ بتحقيق التنمية المستدامة، وتشجيع الاستثمارات الوطنية والدولية لتعزيز الاقتصاد المصري. كما يهدف المشروع إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب المصري وتحسين مستوى الحياة في البلاد.

باعتبارها واحدة من أكبر المشاريع الحضرية المستدامة، فإن مدينة لافينير المستقبلية في مصر تعد وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن حياة مستدامة ومريحة ومتكاملة الخدمات. ويتوقع أن تصبح هذه المدينة إحدى أهم الوجهات السكنية والسياحية في مصر والعالم.