شقق جاهزة للاستلام 131 متر للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

2    3
رقم الإعلان: GB55643
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
131 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لافينير مدينة المستقبل مصر هي مدينة تخطط لتصبح أول مدينة ذكية في الوطن العربي. وتأسست المدينة في عام 2021 من قبل وزارة الإسكان والإشغالات في مصر. يقع المشروع في محافظة القاهرة وسيتضمن أراضيا بحجم أكبر من القاهرة الكبرى، بما في ذلك الأراضي التي تم شراؤها من الأصحاب الخاصين في محافظة الشرقية.

وسيكون المشروع مؤسسة على الأساس الذي يستخدم فيه التكنولوجيا الذكية والإنترنت الأشياء لجعل المدينة مناسبة للحياة الذكية. وسيتم تطوير المدينة باستخدام أساليب التصميم الإستراتيجي الذكية لتوفير أفضل الخدمات للسكان. وسيتم تجهيز المدينة بشبكة الإنترنت الذكية التي ستوفر خدمات عالية الجودة للسكان.

وسيتم تطوير المدينة باستخدام أساليب التصميم الذكية لتوفير أفضل الخدمات للسكان. وستتوفر خدمات مثل الخدمات الطبية الذكية والخدمات الإلكترونية والخدمات التعليمية الذكية والخدمات الإنترنت الذكية والخدمات النقل الذكية والخدمات البناء الذكية.

وسيشمل المشروع التطوير الإقتصادي والاجتماعي للمدينة. وسيكون التركيز على تطوير الخدمات الاجتماعية والتعليمية للسكان. كما سيتم تطوير مشاريع تطوير الاستثمارات الخاصة والشركات الصغيرة والمتوسطة في المدينة.

وبإمكان السكان المشاركين في المشروع الاستفادة من خدمات الإنترنت الذكية والخدمات الاجتماعية والتعليمية الذكية والخدمات التجارية الذكية والخدمات الصحية الذكية. وسيكون هذا المشروع مصدرا رئيسيا للتطور الإقتصادي والاجتماعي في المجتمع. لذلك، يشكل لافينير مدينة المستقبل مصر مشروعا مهما للمستقبل الذكي في الوطن العربي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2887b9-6967.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632