شقة غرفتين للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

شقة 2 غرف للبيع فى لافينير - مدينة المستقبل

2    3
رقم الإعلان: GB47020
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,833 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لافينير مدينة المستقبل هي مجتمع سكني حديث يقع في قلب مدينة المستقبل في مصر. تم تطويره من قبل شركة سابور للاستشارات، ويوفر هذا المجتمع تجربة حياة فريدة ومريحة، مع وسائل الراحة والمرافق العالمية.

يتكون المجتمع من مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات. تم تصميم الوحدات بتركيز على الحداثة والوظائفية والاقتصادية، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بنمط حياة مريح وملائم دون إهدار الكثير من الأموال. الشقق فسيحة وجيدة التصميم، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية، يوفر لافينير مدينة المستقبل مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان، بما في ذلك نادي رياضي، وحمام سباحة، ومجموعة من المساحات المجتمعية وملاعب الأطفال التي تلبي احتياجات العائلات. كما يوفر المجتمع خدمة الأمن والخدمة الشخصية على مدار الساعة، مما يوفر للسكان والزوار خدمة شخصية ومراعاة.

واحدة من أهم ميزات لافينير مدينة المستقبل هي موقعها في مدينة المستقبل، والتي تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة وموقعها الاستراتيجي. يتمتع المجتمع بموقع مميز يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة من الأماكن والمرافق، بما في ذلك المطاعم ومراكز التسوق وأماكن الترفيه.

بفضل تصميمها الحديث والاقتصادي ووحداتها السكنية الفسيحة ووسائل الراحة والمرافق العالمية، فإن لافينير مدينة المستقبل يستحق بالتأكيد النظر لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة مريحة وملائمة في مصر. سواء كنت تبحث عن مسكن دائم أو منزل عطلة، فإن لافينير مدينة المستقبل هو خيار ممتاز سيوفر لك أفضل تجربة سكنية ممكنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2884ac-69b1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632