شقة 3 غرف للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB40701
5,532,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,532,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,145 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لافينير هي مدينة سكنية تقع في الضواحي الشرقية للقاهرة بمصر، وتعد واحدة من أبرز المشاريع العقارية الضخمة في مصر. تم إطلاق مشروع لافينير في عام 2015 على أن يتم بناء المدينة على مساحة تبلغ حوالي 10,000 فدان، وتتميز بتضاريسها الجبلية ووجود بحيرات صناعية ومستنقعات طبيعية.

تتميز مدينة لافينير بموقع استراتيجي حيث تقع قرب الطريق الدائري وشارع السويس، كما أنها تبعد مسافة 15 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي، وتحيط بها عدة طرق سريعة تربطها بالمدينة المنورة ومدينة العلمين الجديدة.

تم تصميم مدينة لافينير بطريقة تتناسب مع تحديات العصر الحديث من خلال توفير كل ما يحتاجه المقيمون بها، فهي تضم عدداً من المدارس العالمية بالإضافة إلى المستشفيات والمراكز الطبية، والمنتجعات والفنادق العالمية المصممة بطريقة تجذب السياح.

تعد مدينة لافينير منطقة سكنية فاخرة حيث يتميز كل أحياءها بتصميمها العصري المبتكر، ويوجد بها مئات الوحدات السكنية المختلفة من الشقق والفلل الفاخرة والتاون هاوس، كما يوجد بها كل ما يحتاجه المقيمين من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ومتاجر السوبرماركت.

تعتبر مدينة لافينير من أهم مدن المستقبل بمصر والشرق الأوسط، حيث تضم مجتمعًا حيويًا ومختلف الخدمات والمرافق و تكنولوجيا المعلومات، وذلك يمكن أن يلعب دوراً هاماً في جذب المستثمرين الدوليين وتعزيز الاستثمارات في مصر، وتحسين الحياة الاجتماعية والاقتصادية للآلاف من المواطنين في المنطقة.

تهدف مدينة لافينير إلى توفير بيئة مثالية للحياة العصرية، وتوفير كل ما يحتاجه السكان لتحقيق الرفاهية الجماعية والنمو الشامل، وتشكل المدينة جزءًا من الخطة الوطنية الطموحة لتحويل مصر إلى دولة متقدمة ومؤثرة في العالم.