دبلكسات للبيع فى مدينة المستقبل لافينير

دبلكسات للبيع فى لافينير - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB143516
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

قع كمبوند لافينير في مدينة المستقبل بمحافظة القاهرة الجديدة في مصر. ويمثلشروع العقاري الحصري محط أنظار الكثيرين في مصر وحول العالم. يتكون المشروع من 800 فدان ويحتوي على مجموعه من المباني الرائعة العصرية والمنازل الراقية، متضمنا التكنولوجيا المتقدمة والتصاميم الفريدة والمرافق الرائعة، فضلا عن الحدائق الخضراء المذهلة.

ويتميز كمبوند لافينير بمجموعة واسعة من المرافق العامة والترفيهية التي تشمل ملعبًا للجولف، ملعبًا لكرة القدم، ملعب للتنس، ممشى ومناطق مخصصة للشواء والتنزه، ومنطقة للعب الأطفال، وحوض سباحة وأكوا بارك والعديد من الأماكن الأخرى التي جعلت منه مكانًا مثاليًا للعيش والترفيه.

وإذا كنت تبحث عن المنازل الفاخرة والواسعة، فسوف تجد في كمبوند لافينير ما يناسبك، حيث يتميز المشروع بوحدات سكنية جميلة وفيرة بالمساحات المختلفة، بدءًا من الشقق الفاخرة ووصولًا إلى الفيلات الخاصة بأحدث التصاميم والتجهيزات الحديثة، حيث يوفر المشروع تصاميم فاخرة وموقع استراتيجي مثالي.

ويقدم كمبوند لافينير العديد من الخدمات الممتازة للسكان، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة ونظام مراقبة عبر اليرات، ومناطق خضراء رائعة وصيانة دورية للحدائق والشوارع والمنشآت العامة والأماكن المشتركة، كما يوفر مركزا للتسوق ومساحات تجارية لسهولة الوصول إلى المناطق الداخلية وكل هذا يعد خدمات ممتازة لضمان الراحة والسلامة في المجتمع.

ويمثل كمبوند لافينير مدينة مثالية للأسر والذين يرغبون في الحصول على تجربة سكنية فريدة وممتعة في مدينة المستقبل بمصر. فإذا كنت تبحث عن المكان المثالي للعيش مع عائلتك في مصر، فكمبوند لافينير هو المكان المناسب لك.