لافينير مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB134549
3,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,660,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,875 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لافينير هي مدينة جديدة تقع في منطقة المستقبل بمحافظة القاهرة الجديدة في مصر. تعد هذه المدينة واحدة من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية.

تتميز لافينير بتصميمها المستقبلي الحديث الذي يجمع بين الأناقة والتقنية الحديثة، وتضم المدينة مجموعة من المرافق الخدمية الفاخرة والمراكز التجارية والترفيهية والمدارس والمستشفيات والمراكز الرياضية والمزيد.

تتوفر في لافينير وحدات سكنية متنوعة بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات الراقية، والتي تتميز بتصميمها الحديث والفريد الذي يضمن الرفاهية والجمال. كما تتوفر هذه الوحدات بمجموعة مختلفة من الأحجام والتصاميم والأسعار لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

تتميز لافينير بموقعها المميز في منطقة المستقبل بالقاهرة الجديدة، والتي تعد واحدة من أهم المناطق العقارية الجديدة في مصر. كما تتيح الموقع سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة وضواحيها، بما في ذلك المطارات والمناطق التجارية والترفيهية والثقافية.

تتميز لافينير بالأمان والخصوصية للسكان، حيث يتمتع المشروع بنظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة. كما تتوفر في المدينة مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والتجارية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمسارح والملاعب الرياضية.

بشكل عام، لافينير تعد خيارًا مثاليًا للاستثمار في عقارات في منطقة المستقبل بالقاهرة الجديدة في مصر، حيث تتمتع بالموقع المميز والخدمات الفاخرة والمرافق الرائعة التي تجعلها واحدة من أفضل المدن الجديدة في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2880e1-ac8f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632