شقة نصف تشطيب 220 متر للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى لافينير - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB130476
5,532,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,532,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,145 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تتميز مدينة المستقبل بتصاميمها الهندسية الحديثة والمرافق الحديثة المتميزة، ولتلبية احتياجات العديد من المستثمرين الراغبين في الاستثمار بالمدينة، تقدم لك شركة لافينير، شقة نصف تشطيب بمساحة 220 متر مربع.

تقع هذه الشقة في واحدة من أرقى المناطق في المدينة، حيث تتميز بالهدوء والأمان والرقي، كما تضم المنطقة العديد من الخدمات المتميزة التي توفر للسكان كافة الراحة والمنافع التي يحتاجونها.

تتألف الشقة من 3 غرف نوم ماستر، 4 حمامات، غرفة معيشة واسعة، مطبخ، غرفة خادمة، واسعة وجميعها بإطلالة رائعة على المدينة. كما يوجد بها منطقة للطعام في المطبخ وتصاميم حديثة للزجاج والألمنيوم.

يتميز تشطيب الشقة بالجودة العالية والتفاصيل الدقيقة، فقد تم تجهيزها بمنتجات ذات مواصفات أوروبية عالية الجودة، مما يجعلها مكانًا رائعًا للعيش فيه.

يضم المجمع السكني الذي يتواجد بهذه الشقة، العديد من المرافق الترفيهية التي تضمن للسكان أوقاتًا ممتعة، مثل حمام السباحة والنادي الرياضي، بالإضافة إلى المناطق الخضراء الجميلة.

بدءاً من تصميمات الوحدات السكنية المميزة ومنشأة الراحة والخدمات وحتى إلى التشطيبات الفاخرة، تعد لافينير شركة رائدة في مجال العقارات التى تعطي اهتمام كبير لجميع تفاصيل العقارات التي تقدمها.

إذا كنت تبحث عن شقة نصف تشطيب في مدينة المستقبل، فلا تفوت فرصتك للتعرف على هذه الفرصة الاستثمارية الرائعة التي تقدمها لافينير.