شقة نصف تشطيب 131 متر للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

2    3
رقم الإعلان: GB130081
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
131 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند لافينير من أحدث مشروعات المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية، الذي يقع في مدينة المستقبل في مصر. يتميز المشروع بتصميماته المعاصرة والراقية والتي توفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح.

يقع كمبوند لافينير على مساحة تبلغ حوالي 33 فدانًا، ويضم 587 وحدة سكنية، بمساحات متنوعة تتراوح بين 90 مترًا مربعًا وحتى 346 مترًا مربعًا. كما يضم المشروع مناطق خدمية وترفيهية متنوعة، مثل مساحات خضراء وحدائق، ومساحات مخصصة للأطفال ومناطق للشواء، ونادي صحي وجميع وسائل الراحة الحديثة الأخرى.

يتميز كمبوند لافينير بتصميمه العصري الأنيق والذي يضمن للسكان الخصوصية والأمان، إذ يوفر المشروع حمامات سباحة راقية تتميز بمناظر طبيعية بديعة، كما يضم حدائق واسعة للاستمتاع بالأجواء الخضراء المنعشة.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند لافينير تصميمات داخلية فاخرة وعصرية، وهي مجهزة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا العصرية اللازمة لحياة مريحة وملؤها النشاط، حيث تم تصميمها بما يوفر للسكان جو من الراحة والاستجمام.

يعتبر كمبوند لافينير حلم العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن حياة عصرية فاخرة في إحدى أفضل المناطق السكنية في مصر، فهو يتيح للسكان كافة وسائل الراحة الحديثة والخدمات والمرافق التي يحتاجونها لحياة مريحة ونشطة. ومن المتوقع أن يحظى المشروع بإقبال كبير، نظرًا لاحتياج السوق السكني إلى مشاريع فاخرة توفر للسكان كل ما يحتاجونه في حياتهم اليومية.