شقق نصف تشطيب 131 متر للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

شقة 2 غرف للبيع فى لافينير - مدينة المستقبل

2    3
رقم الإعلان: GB129886
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
131 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعدّ مشروع كمبوند لافينير من أحدث المشاريع السكنية في مدينة المستقبل في مصر، حيث يتميّز بتصميم حديث وجذاب، ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تمنح السكّان الرفاهية والراحة.

يتمّ إنشاء كمبوند لافينير على مساحة تزيد عن 20 فدّانًا، ويتألّف من 45 بناية سكنية تضم أكثر من 500 وحدة سكنية، تختلف بين شقق بغرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، ويتراوح مساحاتها بين 100 إلى 320 مترًا مربعًا.

يوفّر كمبوند لافينير العديد من المرافق المميزة للسكّان، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية وصالات الألعاب الرياضية والأماكن المخصصة للترفيه، بالإضافة إلى الحدائق الخضراء والمساحات المفتوحة التي تسمح للسكّان بالاستمتاع بالهواء الطلق.

يمتاز كمبوند لافينير بموقعه الممتاز في قلب مدينة المستقبل، حيث يبعد فقط بضع دقائق عن العديد من المعالم والمناطق الحيوية في المدينة، مثل مجمّع تجاري الفطيم مول وحي الأعمال والمنطقة المالية، وبذلك يتيح الوصول السهل إلى الخدمات والمرافق الحيوية التي يحتاجها السكّان.

يتمتّع كمبوند لافينير بمستوى عالٍ من الأمان والأمان، حيث يتم حراسة الموقع على مدار الساعة وتوفير الأمن والحماية للسكّان، بالإضافة إلى الدخول الآمن إلى الموقع من خلال بوابات الدخول الرئيسية.

باختصار، يعتبر كمبوند لافينير مدينة المستقبل في مصر خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن الرفاهية والراحة في منزله، حيث يوفر العديد من المرافق والخدمات المميزة ويضم شققًا حديثة وواسعة، ويتميّز بموقعه الرائع في مدينة المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2885cf-46b9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632