شقق نصف تشطيب للبيع فى مدينة المستقبل لافينير

3 غرف شقة للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB121640
3,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,660,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,875 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند لافينير من أحدث مشروعات المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية في مدينة المستقبل بمصر، حيث يتميز بتصميم عصري ومناظر طبيعية خلابة، إضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تم إنشاء المشروع على مساحة تبلغ 26 فدان ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة من شقق وفيلات وتوين هاوس، حيث تم تصميم الوحدات بأحدث التصاميم الداخلية وبتشطيبات عالية الجودة ومواد بناء ممتازة تضمن الرفاهية والراحة للسكان.

يقع المشروع في منطقة المستثمرين بمدينة المستقبل ويحتوي على العديد من المميزات الحديثة والترفيهية مثل المسابح وحمامات السباحة والنوافير الشاهقة وغرف الألعاب والملاعب الخارجية والداخلية والمنتزهات والمناطق الخضراء وغيرها الكثير.

يتميز المشروع بواجهة رائعة مكونة من 6 أبنية مختلفة الارتفاعات، مع حديقة مركزية تمتد على مساحة تقدر بأكثر من 3 فدان وتعتبر حيوية في جميع الأوقات حيث يتوفر لدى السكان المحلات التجارية، المقاهي والمطاعم الهادئة وغيرها الكثير من المرافق المتنوعة.

تم تصميم المشروع ليكون مكانًا آمنًا ومستقرًا للعيش وتجربة الرفاهية والفخامة، ويوفر كلًا من السكن والترفيه وشبكة الخدمات الحديثة من الأمن والأمان وحماية النظام السريع، فضلا عن أنه يتم تطبيق أحدث معايير الطاقة والبناء الصديق للبيئة في جميع المناطق في المشروع.

بدلاً من الأماكن المزدحمة والضوضاء والتلوث البيئي في المدن المزدحمة، يعد كمبوند لافينير ملاذًا آمنًا وراحة فوق سطح الأرض. يوفر المشروع للسكان أسلوب حياة عصري في مكان جميل ومثالي للتمتع بجميع أنواع الراحة المتاحة.

بهذه الطريقة، يمكن القول إن كمبوند لافينير هو بداية جديدة لتجربة حياة مثالية في مدينة المستقبل في مصر ، حيث يتم تصميمه بأحدث المعايير وإمكانيات العصر الحديث ويوفر المستوى الأعلى من الرفاهية والراحة في العيش. وبالتالي، فإن المشروع قد وفر للسكان وسيلة حديثة ومريحة للعيش في قلب المدينة المستقبلية الخضراء في مصر.