شقق نصف تشطيب غرفتين للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

شقة 2 غرف للبيع فى لافينير - مدينة المستقبل

2    3
رقم الإعلان: GB120868
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
131 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Lavenir Mostakbal City هي تطور سكني جديد يقع في الجزء الشرقي من القاهرة ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل Sabbour Consulting ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. يوفر التطوير مجموعة من الشقق شبه المنقولة للبيع ، بما في ذلك وحدات من غرفتي نوم مثالية للعائلات الصغيرة أو الأزواج.

تم تصميم الشقق المكونة من غرفتي نوم في Lavenir Mostakbal City لتوفير مساحة معيشة مريحة وواسعة. تبلغ مساحة الشقق مساحة إجمالية تبلغ 120 مترًا مربعًا وتتميز بمنطقة معيشة وتناول الطعام في المخطط المفتوح وغرفتي نوم وحمامين وشرفة. تم تجهيز الشقق أيضًا بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

واحدة من المزايا الرئيسية لشراء شقة شبه مصبوبة في مدينة Lavenir Mostakbal هي المرونة التي يقدمها. لدى المشترين خيار تخصيص الشقة وفقًا لتفضيلاتهم واحتياجاتهم. هذا يعني أنه يمكنهم اختيار المواد والألوان والتصميمات التي يفضلونها. هذا يتيح للمشترين إنشاء مساحة معيشة مخصصة تعكس أسلوبهم وذوقهم.

ميزة أخرى لشراء شقة شبه مقلوبة في مدينة Lavenir Mostakbal هي القدرة على تحمل التكاليف. يتم تسعير الشقق بشكل تنافسي ، وصنع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2be81-b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632