تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى لافينير

5 غرف تاون هاوس للبيع فى لافينير مدينة المستقبل

5    3
رقم الإعلان: GB116858
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
271 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

تقدم الأهلي صبور للتنمية العقارية الكمبوند السكني الحصري "لافينير" في مدينة المستقبل في مصر، المشروع الذي يقدم أسلوب حياة اجتماعي مترف وهادئ للعائلات والأفراد على حد سواء.

يضم الكمبوند حدائق خلابة ، وحوض سباحة ، ومركز لياقة بدنية ، ومناطق جلوس لإقامة الاسترخاء والنزهات، بالإضافة إلى مساحات اللعب للأطفال ، وكل ذلك مصمم واستيعابًا لاحتياجات العائلات المتنوعة.

يضم الكمبوند وحدات سكنية وأسقف عالية وأبواب زجاجية، وأرضيات سيراميك ممتازة الجودة، كما تشتمل الوحدات على غرفة نوم رئيسية فاخرة، بالإضافة إلى غرف نوم إضافية وصالات جلوس ومطابخ راقية وتراسات تواجه المساحات الخضراء الخلابة المحيطة بالكمبوند.

تقع المشروع في موقع استراتيجي في مدينة المستقبل بمحاذاتها المدخل الرئيسي للمدينة، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع المرافق المتاحة في المدينة.

تُعد الأهلي صبور للتنمية العقارية من أبرز مطوري العقارات في مصر، وقد تم اختيار "لافينير" كمشروعها الأحدث والأكثر تميزاً، حيث يضم جميع وسائل الراحة والتسهيلات التي يحتاجها السكان لضمان نمط حياة مستهلك مميز ليستمتعوا بحياة الرفاهية في أفضل بيئة حيوية ضمن مدينة المستقبل.