لافينير شقة للبيع فى مدينة المستقبل احدى مشاريع الأهلي صبور للتنمية العقارية

شقة 3 غرف للبيع فى لافينير - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB109404
2,319,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,319,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,399 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند لافينير مدينة المستقبل واحدًا من أهم المشروعات العقارية التي تم تنفيذها في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتبر مشروعًا متميزًا يجمع بين الفخامة والرقي والطابع الحضاري العصري في نفس الوقت.

يقع كمبوند لافينير مدينة المستقبل في موقع متميز بأكتوبر، ويوفر لسكانه خدمات ومرافق عديدة مما يجعلهم يحصلون على حياة راقية ومريحة. ويتكون الكمبوند من عدد كبير من الفيلات والشقق المصممة بطريقة عصرية، حيث يتميز كل وحدة بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة وأرجاء المدينة.

يقدم الكمبوند أيضاً العديد من المنافع المهمة مثل الكثير من المساحات الخضراء والحدائق، تخفيضات وعروض خاصة وشاملة لسكانه، منطقة لتسوق التجارة ووصولاً إلى أماكن الجلوس والاسترخاء المجهزة بالكامل، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للنشاطات الرياضية والترفيهية. كما يوجد في الكمبوند نادي اجتماعي وحيث يتم تقديم الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية المختلفة.

لا يتميز كمبوند لافينير مدينة المستقبل فقط بالخدمات والمرافق المميزة التي يوفرها، ولكن يوجد أيضًا تصميمه الداخلي الذي يجعله أكثر راحة وفخامة، حيث تم تصميم كل من الفيلات والشقق بأحدث الطرق العصرية، بحيث تكون مليئة بالخدمات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة وتوفر المساحات الكافية لسكانها، مما يعطيهم شعوراً بالراحة والأمان.

بشكل عام، يعتبر كمبوند لافينير مدينة المستقبل خيارًا رائعًا للعائلات الراغبة في الحصول على حياة راقية وحديثة في الوقت نفسه، حيث يوفر لهم كل المرافق الحيوية التي يحتاجونه في حياتهم اليومية وعلى غرار ما يتحدث الاسم.