فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى العين السخنة لافيستا

فلل 7 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

7    7
رقم الإعلان: GB99747
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

قرية لافيستا العين السخنة هي قرية عريقة في محافظة العين السخنة، وهي بمثابة مركز إداري للمنطقة. يقع المحافظة في الجزء الشرقي من مصر، قرب الحدود السورية.

تأسست قرية لافيستا العين السخنة في الأواخر من القرن التاسع عشر، وتعتبر من أقدم القرى في مصر. يعتبر المحل الأصلي للقرية أحد المواقع الأثرية الأكثر شهرة في البلاد، ويعتبر أيضًا واحدًا من أكثر المواقع الأثرية بحجمها في مصر. يقع المحل الأصلي للقرية على بعد أقل من ميل من الحدود السورية.

تعتبر القرية مصدرًا مهمًا للثقافة المصرية، وتشتمل على العديد من المعالم التاريخية بما في ذلك كنيسة السيدة العذراء، وكنيسة الإله العظيم، وكنيسة الأنبا أشوط، والمعبد الزهري، ومحطة الحجز الإسلامية. تحتوي القرية أيضًا على العديد من المتاحف والمخططات الأثرية التي تشرح التاريخ المصري.

يشتهر المنطقة بأهميتها في الثقافة المصرية والتاريخ العريق. يشتهر المحل الأصلي للقرية بأنه يحتوي على العديد من المواقع الأثرية الشهيرة، ويستضيف المنطقة العديد من الزوار المهتمين بالتاريخ المصري. يشتهر المنطقة أيضًا بأنها منطقة رائعة للسفر، وتحتوي على العديد من المطاعم والفنادق والمحلات التجارية التي توفر للزائرين العديد من الخيارات.