لافيستا العين السخنة منزل مزدوج ريسيل

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB98775
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية لافيستا في منطقة العين السخنة بمصر، وتعد واحدة من القرى السياحية الأكثر شعبية في المنطقة. تشتهر القرية بجمال شواطئها الرملية البيضاء النقية والمياه الزرقاء الفيروزية، إلى جانب توفر مرافق راحة وترفيه رائعة.

تحيط بالقرية جبال الصحراء الرائعة والمناظر الطبيعية المثالية التي توفر أفضل إطلالة بانورامية على البحر. كما تحتوي القرية على فنادق ومنتجعات مختلفة توفر تجربة رائعة للمسافرين، وتضم مزايا راقية مثل المطاعم الشهية والمنتجعات الصحية وحمامات السباحة وملاعب الجولف.

إن الشاطئ هو ما يميز قرية لافيستا، حيث يمكن للمسافرين الاسترخاء والاستمتاع بالرمل الناعم والمياه الزرقاء الصافية، فضلاً عن ممارسة العديد من الأنشطة المائية المثيرة مثل الغوص والتزلج على الماء والتجديف وغيرها. ويعتبر الغوص هو النشاط الأكثر شعبية في القرية حيث يتجه محبي هذه الرياضة إلى لافيستا لاستكشاف الشعاب المرجانية الجميلة ورؤية الأسماك الملونة والمحيطات الرائعة.

يتوفر في القرية العديد من المطاعم التي تقدم أشهى وجبات الطعام، الأسماك من أشهر المأكولات التي تقدمها تلك المطاعم بحيث يمكن للزوار تذوق أشهى طبق لطيفة تتميز بالنكهات الفريدة والتي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المثيرة المتاحة في القرية مثل الغولف والتنس وكرة القدم وغيرها. وتؤكد الخدمات الشاملة والتجارب المدهشة التي تقدمها قرية لافيستا في العين السخنة أن الزائرين لن يروجوا نادمين على اختيارهم للانضمام إلى هذه الوجهة الرائعة والممتعة.