شاليهات متشطبة 140 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB98024
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند لافيستا العين السخنة في شرق مصر على البحر الأحمر، ويعد أحد أفضل المنتجعات السكنية في المنطقة. يتألف الكمبوند من وحدات سكنية فاخرة تتميز بالأناقة والفخامة والتصميم المبتكر، ويضم العديد من المرافق المميزة التي توفر للمقيمين الرفاهية والراحة.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق التي تزداد جمالاً وأناقة، وتتميز جميع الوحدات بالمساحات الشاسعة والتصاميم الحديثة التي ترضي جميع الأذواق. كما يضم الكمبوند مرافق رائعة مثل حمامات السباحة الخاصة والمشتركة والملاعب الرياضية والترفيهية والمنتزهات الخضراء وصالات السينما والمساج والساونا والجاكوزي والمراكز التجارية.

يعتبر كمبوند لافيستا العين السخنة منتجعاً مميزاً يتميز بموقعه الفريد على البحر الأحمر، ويوفر للمقيمين بيئة عصرية وحديثة وكل ما يحتاجونه من الخدمات والمرافق الحديثة والتقنيات الحديثة.

يعتبر الكمبوند المكان المثالي للمقيمين الذين يسعون للرفاهية والرفاهية والهدوء، ويوفر الكثير من المزايا والخدمات فضلاً عن المرافق المميزة والجميلة، إضافةً إلى الخيارات الواسعة للترفيه والتسوق والترفيه عن أنفسهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المنتجع بموقع متوسط ​​المدى من مطار القاهرة الدولي، ويعد بالتالي موقعًا مناسبًا وسهل الوصول وسهل الوصول إلى القاهرة والمدن الأخرى في مصر.

يعد كمبوند لافيستا العين السخنة من الأماكن الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، ويجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، وتعد المرافق الموفرة هناك مثالية للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن الهدوء والراحة والراحة والترفيه.