فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في لافيستا

7 غرف فلل للبيع فى لافيستا العين السخنة

7    7
رقم الإعلان: GB96458
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع منتجع لافيستا العين السخنة في الساحل الشرقي لمصر، ويتميز بموقعه الرائع على شاطئ البحر الأحمر. يتكون المنتجع من ٤٢٨ فيلا وشقة فاخرة، ويضم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المصممة لجعل إقامتك ممتعة ومريحة.
يتميز المنتجع بمناظر طبيعية خلابة، فهو محاط بالجبال الصحراوية ويوفر إطلالات رائعة على البحر الأحمر. وبفضل الشاطئ الرملي الذي يبلغ طوله ١٠٠٠ متر، يوفر المنتجع فرصًا متنوعة للترفيه عن النفس والاسترخاء.
تشمل مرافق المنتجع مطاعم فاخرة تقدم أطباقًا متنوعة من المطابخ العالمية، وحمامات سباحة مذهلة، ومنطقة للياقة البدنية والصحة، وملاعب تنس وكرة السلة وكرة القدم، ونادٍ للأطفال، ومركز للأعمال، بالإضافة إلى مركز للغوص والرياضات المائية.
يتميز منتجع لافيستا العين السخنة بالعديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، فبالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والاسترخاء على الشاطئ، يمكنك الاستمتاع برحلات الغوص ورحلات الغطس في البحر الأحمر، والاستمتاع بجولات في الجبال الصحراوية المحيطة بالمنتجع.
بإختصار، يعتبر منتجع لافيستا العين السخنة في مصر واحدًا من أفضل المنتجعات في المنطقة، إن كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بأنشطة الرياضة والترفيه المتنوعة، فهذا هو المكان المثالي لك!