شاليهات 3 غرف للبيع فى لافيستا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB88699
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعد قرية لافيستا العين السخنة واحدة من أهم المنتجعات السياحية في مصر، حيث تتميز بموقعها الفريد والمتميز على البحر الأحمر، وتضم القرية العديد من الفنادق والشاليهات التي تلبي احتياجات الزوار.

تقع قرية لافيستا العين السخنة في محافظة السويس، وتعتبر وجهة جذابة للعديد من الزوار الراغبين في قضاء عطلة صيفية مميزة، حيث توفر القرية العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المتنوعة، والملاعب الخارجية والمسابح الكبيرة.

تتميز قرية لافيستا العين السخنة بتصميماتها الخلابة والمعمارية الفريدة، وتتمتع بطبيعة جبلية وبحرية تجمع بين جمال الطبيعة وروعة المناظر الطبيعية، مما يأخذ الزوار في رحلة من المتعة والإثارة والتجدد.

وتوفر القرية العديد من المناطق الخضراء والمنتزهات والحدائق الجميلة، والتي تضم العديد من الأشجار الخضراء والنباتات الوردية الجميلة، وهذا يجعل القرية مكاناً مثالياً للاسترخاء والتمتع بالهواء النظيف والمنظر الخلاب.

وتضم قرية لافيستا العين السخنة العديد من الفنادق الفاخرة والمريحة، والتي تتميز بخدماتها الرائعة والمميزة، ومطاعمها العالمية الفاخرة، والتي تقدم أشهى الأكلات العالمية والمحلية.

ومن أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها في قرية لافيستا العين السخنة، الغطس والغوص في البحر الأحمر، والتجديف وركوب الأمواج، والقفز بالمظلات، ورحلات الصيد، والتنزه والمشي في الأماكن الطبيعية الخلابة، والكثير من الأنشطة الرائعة الأخرى التي تلبي احتياجات الزوار.

وبشكل عام، تعد قرية لافيستا العين السخنة واحدة من أروع الأماكن السياحية في مصر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة والمميزة، وقضاء عطلة صيفية مميزة ومليئة بالمرح والتسلية.