فيلا للبيع فى العين السخنة لافيستا

فلل 7 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

7    7
رقم الإعلان: GB84331
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند لافيستا العين السخنة في مصر على البحر الأحمر وهو واحد من أرقى المجتمعات السكنية في المنطقة. ويضم الكمبوند العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات بجانب الفيلات والشقق الفاخرة التي تتميز بتصاميمها العصرية ووسائل الراحة الفاخرة.

يتميز كمبوند لافيستا العين السخنة بتوفير الحياة الفاخرة والرفاهية للسكان، حيث يضم المشروع أكثر من 2000 وحدة سكنية بتصميمات مختلفة لتناسب جميع احتياجات السكان.

كما يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، ومن بينها مجموعة من الحمامات السباحة ونوادي الرياضة وملاعب الجولف، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية التي تضم مناطق اللعب للأطفال وأماكن للشواء والعديد من المرافق الأخرى.

كما يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة وشواطئ خاصة ومرسى يمكن للسكان الوصول إليها والاستمتاع بالمياه الزرقاء الصافية والشمس المشرقة.

تحظى وحدات الشقق والفيلات في كمبوند لافيستا بتصميمات رائعة وتجهيزات راقية، وتضم الوحدات تكييف مركزي وجميع وسائل الراحة الفاخرة التي يحتاجها السكان.

ويعتبر كمبوند لافيستا العين السخنة فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في عقارات على البحر مع ضمان عوائد مالية كبيرة، وذلك من خلال مجموعة من الخيارات المتنوعة للوحدات السكنية الفاخرة، مثل الاستثمار في شقق مؤجرة أو الحصول على أرباح مضمونة من الإيجارات.

بإختصار، يمكن القول بأن كمبوند لافيستا هو وجهة مثالية لتجربة الحياة الفاخرة والاستثمار العقاري المضمون على البحر، وهو يوفر للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجون إليها.