منازل مزدوجة متشطبة 4 غرف للبيع فى لافيستا العين السخنة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB80715
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند لافيستا العين السخنة واحدًا من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، حيث إنه يناسب جميع أفراد الأسرة من جميع الفئات العمرية. وتقع لافيستا العين السخنة في برج العرب، بجوار قرية البحر الأحمر، ويغطي المكان مساحة قدرها 44 فدانًا. تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 1.5 مليون جنيه، وتشمل الشقق والفيلات والبنتهاوس.

وتحتوي لافيستا العين السخنة على مجموعة من المرافق السياحية والاجتماعية والترفيهية التي تشمل مركز تجاري ، ومنطقة مبيعات ، وخدمة الحجز في الفنادق ، والمطاعم والكافيهات ، وصالة الجيم ، والحمامات ، وملاعب تنس وكرة الطائرة، ونادي الأطفال، وبحيرة صناعية.

وتتوفر في الإقامة في لافيستا العين السخنة العديد من الأنشطة السياحية الرائعة مثل رحلات الغوص والصيد البحري ، ورحلات الطيران الشراعي والرحلات الاستكشافية إلى الصحراء المحيطة بالقرية.

ويوجد في لافيستا العين السخنة مجموعة متنوعة من الشقق الموجودة هناك، معظمها تحتوي على غرفتي نوم، ويمكن تلبية احتياجات الفرد أو الأسرة وفقًا للاختيار المفضل. كما تتوفر شقق متعددة الأدوار وفيلات فاخرة بحدائق وحمامات سباحة خاصة.

ومن بين العوامل التي تجعل كمبوند لافيستا العين السخنة جوهرةً في قطاع العقارات في مصر، هو التخطيط الجيد للمشروع ، مع وجود مرافق المؤسسات الضرورية والتكنولوجيا المتطورة وواجهات حديثة. كما يعد الأمر المهم هو الأمن الحكيم والخدمات المتاحة طوال اليوم.

وتعد لافيستا العين السخنة فرصة استثمارية رائعة وسط عزوف الأسواق العقارية. ويمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة خلال فترة قصيرة، وهي في متناول الجميع من حيث التكلفة والحجم.

في الختام، تشتهر لافيستا العين السخنة بتوفير خدمات حصرية للسكان وزوار العين السخنة، والأجانب الذين يبحثون عن المناطق السياحية الجميلة. ويعد لافيستا العين السخنة خيارًا متميزًا لمن يرغبون في الاستمتاع بطاقة البريد الرائعة في منطقة البحر الأحمر والتمتع بالطبيعة الجميلة المحيطة بها.