شالية للبيع فى العين السخنة لافيستا

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB72782
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند لافيستا العين السخنة هو مشروع سكني رائد يقع على الشاطئ الشمالي من المدينة القديمة مصر، ويضم عددًا من المنازل والشقق الجديدة والتجارية والخدمات الإضافية. يشمل المشروع منازل بمساحات مختلفة يبدأ من نصف نوم وصولاً إلى أربعة أضواء. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والأثاث الراقي والخدمات التي تضمن تجربة ممتازة للإقامة.

يحتوي المشروع على مجموعة من المرافق الإضافية التي تضمن الراحة والاسترخاء لجميع الضيوف. يشمل المرافق الإضافية حمام سباحة خارجي، مركز للياقة البدنية، حمام سباحة للأطفال، ملاعب رياضية، مكتبة، قاعات للحفلات الاجتماعية والترفيهية، وحتى مطعم للأطعمة الشرقية والغربية. يوفر المشروع أيضًا عددًا من الخدمات الإضافية لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للضيوف، مثل خدمة الغسيل والتنظيف والخدمات الطبية والخدمات الإضافية للأطفال.

يضم المشروع أيضًا مركز تسوق يحتوي على عددًا من المتاجر التجارية والمطاعم والمحلات التجارية، كما يحتوي على مركز للتسوق الإلكتروني. يوفر المشروع أيضًا خدمة السيارات المؤقتة للضيوف الذين يرغبون في التنقل بسهولة.

يضم كمبوند لافيستا العين السخنة أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية لضيوفه، مثل خدمة الإنترنت اللاسلكي وخدمة الإنترنت السلكي. يوفر المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الترفيهية، مثل الألعاب المجانية والبرامج التلفزيونية والمسرح المكتبي. يضم المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية لضيوفه، مثل المساعدة في الحجز والإستفسارات والخدمات الإضافية.