فلل متشطبة للبيع فى العين السخنة لافيستا

فلل 7 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

7    7
رقم الإعلان: GB67413
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

لافيستا العين السخنة هو مجمع فاخر يقع في العين السخنة ، مصر. يقع على ساحل البحر الأحمر ويوفر إطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة. يغطي الكمبوند مساحة 1.2 مليون متر مربع ويضم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يتكون الكمبوند من 1200 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ومفروشات حديثة وتشطيبات عالية الجودة. كما يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الترفيهية ، من بينها حمامات سباحة ، ومنتجع صحي ، وصالة رياضية ، ونادي.

كما يوفر لافيستا العين السخنة مجموعة من خيارات تناول الطعام والترفيه ، مع العديد من المطاعم والمقاهي والبارات الموجودة داخل الكمبوند. يوجد أيضًا مركز تسوق وسينما ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

يقع الكمبوند على بعد 120 كم فقط من القاهرة ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق البر. كما أنه قريب من العديد من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك مدينة السويس القديمة ودير سانت كاترين. مع موقعها المذهل ومرافقها الفاخرة ومجموعة من وسائل الراحة ، تعد لافيستا العين السخنة وجهة شهيرة للزوار المحليين والدوليين على حد سواء.