شالية 145 متر ريسيل فى لافيستا العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB63650
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

لافيستا العين السخنة هي منتجع سياحي رائع يقع في الساحل الشرقي لمصر، ويعتبر من أهم منتجعات البحر الأحمر في مصر والمنطقة العربية. يبلغ مساحة المنتجع ٢٠٠ فداناً ويضم خليجاً طبيعياً من الشاطئ الرملي الأبيض والمياه الزرقاء الصافية.

تتميز لافيستا العين السخنة بتصميم عمراني متطور ومعاصر، وتتوفر فيها وحدات سكنية فاخرة مثل الشاليهات الفاخرة والفيلات الخاصة بالعائلات، بالإضافة إلى فنادق مميزة تلائم جميع احتياجات وتفضيلات الضيوف.

توفر للزوار لافيستا العين السخنة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل الملاعب، الصالات الرياضية، الملاعب المائية، مركز للغوص، ومركز للرحلات البحرية. كما يتوفر في المنتجع مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تلبي مختلف احتياجات وتفضيلات الأذواق.

يشكل الشاطئ الرملي البيضاء في لافيستا العين السخنة واحداً من أهم معالمها الترفيهية، ويقدم فرصاً رائعة لممارسة الرياضات المائية والاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر بأجواء مريحة وهادئة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع خدمات مميزة للضيوف مثل خدمة النقل من وإلى المطار، وصالة للتدليك والعناية بالجسم، وصالة للجمال والعناية بالشعر، ونادي للأطفال، كما يتوفر أيضاً خدمات إدارة الفعاليات والمؤتمرات.

يعتبر لافيستا العين السخنة منتجعاً مميزاً يمكن للأسر والأفراد الاستمتاع بالترفيه والإقامة بين بحر البحار والشمس الشرقية، حيث تتوفر فيه أنشطة متنوعة وخدمات مميزة تضمن للضيوف الاسترخاء والترفيه والاستمتاع بالجو الفريد والخدمة الراقية.