منزل مزدوج متشطب 4 غرف للبيع فى لافيستا العين السخنة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB61715
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لافيستا العين السخنة مصر هي مدينة من المدن المصرية الشهيرة التي تعتبر من أهم المناطق السياحية في البلاد. يقع في نهر النيل، ويشتهر المنطقة بطبيعتها المذهلة وأشجارها الخشبية الشهيرة والشواطئ الجميلة.

يعد المنطقة أحد الأماكن الأكثر شعبية للسياح في مصر، وهناك الكثير من الأنشطة السياحية التي يمكن للسائح التمتع بها في هذه المنطقة. يمكن للسائح الاستمتاع بالطيران الجوي، والجولات المتنوعة، والرحلات البحرية، والسباحة والدراجات الهوائية، والطبيعة والطيور والحيوانات الأليفة. يمكن للسائح الاستمتاع أيضا بالطعام الشهير في المنطقة، والتسوق في الأسواق المحلية الرائعة.

يتميز المنطقة أيضا بالمعالم الأثرية المختلفة، منها مدينة لافيستا التي تعود إلى العصر الحديث، والمعبد الذي يعود إلى القرن السابع قبل الميلاد، والأشجار الشهيرة في المنطقة. يمكن للسائح التعرف على معالم المنطقة الأخرى من خلال جولات السياحة التي تقدمها الشركات المحلية.

لافيستا العين السخنة مصر هي منطقة مذهلة للسياح، وذلك لمختلف الأنشطة التي يمكن للسائح التمتع بها، والمعالم الأثرية التي توفرها. يمكن للسائح الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والطعام الشهير والتسوق في الأسواق المحلية والمعالم الأثرية المختلفة.