شاليهات متشطبة 120 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB60832
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لافيستا العين السخنة هي منطقة ريفية على الشاطئ الشرقي من مصر، تقع على مسافة حوالي 40 كيلومتراً من العاصمة القاهرة. ويعتبر المنطقة التي تحيط بها الجبال النباتية من أبرز الأماكن السياحية في البلاد.

يحتوي المنطقة على عدد من المناطق الطبيعية الخلابة، وأشجار الزيتون والزيتون الشهيرة، وأشجار الزيتون الشهيرة كالزيتون الأخضر والزيتون الأسود. كما تحتوي المنطقة على عدد من الأماكن الطبيعية الجميلة مثل محيط العين السخنة وجبال الأسفلاء الخلابة.

ويشتمل المنطقة على العديد من المزارات الثقافية والتاريخية، مثل الحصن الذي يشيد بالقرن السادس عشر، والمسجد الذي يشيد بالقرن السابع عشر، والحصن الذي يشيد بالقرن الثامن عشر، ومسجد الشيخ الذي يشيد بالقرن التاسع عشر.

ويشتمل المنطقة على العديد من الفنادق والمتاجر والمطاعم التي تحتوي على العديد من الأطعمة المصرية الشهيرة مثل الكبسة والفول المشوي والكاكاو والفواكه المجففة.

ويشتمل المنطقة على العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل الغوص والشاطئ والسباحة والطائرات الطائرة والجولف والكاجول والتزلج. كما يشتمل المنطقة على العديد من الأنشطة الطبيعية المختلفة مثل الصيد والسفر والمشي والجولف والتزلج.

ويشتمل المنطقة على العديد من الأنشطة الثقافية المختلفة مثل الحفلات الشعبية والمعارض والمؤتمرات والمشاركات الثقافية. كما يشتمل المنطقة على العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة مثل السينما والمسرح والألعاب المائية.