شالية متشطب 4 غرف للبيع فى لافيستا العين السخنة

4 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB56248
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

لافيستا العين السخنة هي محطة سكك حديد مصرية تقع في محافظة الشرقية. تم افتتاحها في عام 1856 وهي أقدم محطات السكك الحديد في مصر. يتم نقل المسافرين من وإلى العديد من المحافظات المصرية من خلال هذه المحطة. يتم تشغيلها من قبل الشركة المصرية للسكك الحديد وتشمل الخدمات المحطة المتوفرة للمسافرين عبر الخطوط السكك الحديدية المختلفة.

يشتهر لافيستا العين السخنة بخدماتها الجيدة والمتوفرة للمسافرين. يحتوي المحطة على العديد من المرافق الأخرى بما في ذلك مطارح الأخبار، كوافير، مطعم، محطة لشحن البطاقات الإلكترونية، محطة لشحن الهواتف المحمولة، محطة لشحن المحافظات المصرية وغيرها من الخدمات. يتم تشغيل المحطة على مدار الساعة وتتوفر الخدمات بشكل مستمر على المسافرين.

يوجد أيضا نظام تنازل بموجبه المحطة للمسافرين الذين يرغبون في الذهاب من وإلى العين السخنة. يمكن للمسافرين الحصول على تذكرة نزل للذهاب من وإلى العين السخنة من خلال المحطة. يوجد أيضا خدمات استئجار الحافلات التي تتاح للمسافرين الذهاب من وإلى العين السخنة.

كل هذه الخدمات المتاحة في لافيستا العين السخنة تساعد المسافرين على التنقل من وإلى المحطة بسهولة وسرعة. يوفر للمسافرين حقوق الخصوصية والأمان عند السفر بالسكك الحديد ويضمن لهم سفرا آمنا ومريحا في كل مرة.