شالية متشطب 175 متر ريسيل فى لافيستا العين السخنة

4 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB54783
8,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
46,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

لافيستا العين السخنة مصر هو مجتمع سكني فاخر على شاطئ البحر يقع على ساحل البحر الأحمر الخلاب ، على بعد حوالي 135 كم من العاصمة القاهرة. تم تطوير المشروع من قبل La Vista Developments ، ويمتد المشروع على أكثر من 1000 فدان ويحتوي على مجموعة متنوعة من العقارات ، بما في ذلك الفيلات والتوين هاوس والشاليهات والشقق.

تقدم لافيستا العين السخنة مصر مجموعة واسعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي للمقيمين ، بما في ذلك حمامات السباحة والشاطئ الخاص وملاعب التنس والاسكواش وصالة رياضية ومنتجع صحي ونادي. تم تصميم المشروع خصيصًا لتلبية احتياجات العائلات ، ويضم العديد من الملاعب والمناطق الترفيهية للأطفال.

يوفر موقع La Vista على شاطئ البحر في La Vista Ain Sokhna Egypt للسكان إطلالة دون عائق على البحر الأحمر المذهل والجبال المحيطة. المياه النقية الصافية والشواطئ الرملية البيضاء تخلق بيئة هادئة وهادئة مثالية للاسترخاء وتجديد النشاط.

يقع المشروع بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في العين السخنة ، بما في ذلك دير القديس أنطونيوس وجزيرة فرعون. كما أنه يقع بالقرب من العديد من الفنادق والمنتجعات الدولية وملاعب الجولف.

لافيستا العين السخنة مصر هو مجتمع مسور حصري يوفر الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لسكانه. يستضيف المجتمع العديد من الأحداث على مدار العام ، بما في ذلك حفلات الشاطئ والمهرجانات الموسيقية والفعاليات الثقافية.

في الختام ، تعد لافيستا العين السخنة وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن مجتمع سكني فاخر على شاطئ البحر. مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي وإطلالات خالية من العوائق على البحر الأحمر ، فإنه يوفر للمقيمين أقصى درجات الرفاهية والاسترخاء.