شاليهات 140 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB42097
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

لافيستا العين السخنة هي مدينة تقع في محافظة الشرقية في مصر. تعتبر المدينة من أكثر المدن المصرية تطوراً وتطوراً، وتعد من أكثر المدن الأثرية أهمية في البلاد.

تعتبر المدينة قلباً للثقافة المصرية التقليدية، وتشهد المدينة مؤتمرات ومهرجانات فنية كثيرة كل عام. كما تشهد المدينة احتفالات سنوية بمناسبات مختلفة مثل المهرجان السنوي للموسيقى والشعر والتراث المصري.

تحتوي المدينة على العديد من المعالم الأثرية المختلفة، منها مسجد الأخوات المشهور، والذي يعتبر من أكثر المساجد المصرية شعبية. كما تحتوي المدينة على العديد من المتاحف الأثرية والقصور والآبار الأثرية التي تشهد تاريخ المدينة.

تشهد المدينة أيضاً تطوراً في مجال التعليم، وتحتوي على العديد من المدارس العامة والخاصة والجامعات المختلفة التي توفر تعليم جيد للطلبة. وتحتوي المدينة على العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تجعل المدينة مناسبة للزوار.

وتشهد المدينة تطوراً كبيراً في مجال الصحة، وتحتوي على العديد من المستشفيات الحديثة والمراكز الطبية التي توفر خدمات عالية الجودة للسكان.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المحافظون في المدينة خدمات عالية الجودة للسكان، وفقاً للتطور الذي يشهده المحافظة في مجال الخدمات العامة.

ويشهد المحافظون في المدينة تطوراً كبيراً في مجال الاستثمار، وتحتوي المدينة على العديد من المشاريع الإقتصادية المختلفة التي تساعد في تطوير المدينة.