شاليهات 110 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB41879
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

لافيستا العين السخنة هي منطقة ريفية في محافظة المنيا في مصر. ويقع في الجزء الشمالي من المنيا ويحدها النيل من الجهة الشرقية. ويعتبر العين السخنة من الأماكن الطبيعية المشهورة في مصر، وهي تضم عدداً من التنوع البيولوجي والأشجار الأخضر المتنوعة والحياة البرية المتنوعة. ويشهد العين السخنة عدداً من الأنشطة للسياحة البيئية، مثل المشي والركوب والصيد والتزلج والطيران المتحرك والحياة البرية. ويشهد العين السخنة أيضاً أحداثاً سنوية كبيرة كالمعرض السنوي للحياة البرية والطيور.

ويشمل العين السخنة عدداً من الأماكن الطبيعية المشهورة، مثل منتزهات الطبيعة والحدائق الطبيعية والمسارات الطبيعية والمناطق الطبيعية المحمية. كما تشمل العين السخنة عدداً من الأماكن الثقافية والأثرية المشهورة، مثل متحف المنيا ومتحف الحضارة المصرية ومتحف الطبيعة المصرية. ويشمل العين السخنة أيضاً عدداً من الأماكن التاريخية، مثل القلعة المحمية والمسجد الأقصى والأبواب الثلاثة.

ويقدم العين السخنة عدداً من الخدمات السياحية المتنوعة، مثل الإقامة والطعام والتنزهات والرحلات البحرية والخدمات الطبية والخدمات المحلية. كما توفر العين السخنة عدداً من الخدمات الإدارية والتجارية المختلفة، مثل الخدمات الضريبية والخدمات المالية والخدمات المحاسبية والخدمات القانونية. ويوفر العين السخنة أيضاً عدداً من الخدمات التعليمية المختلفة، مثل المدارس والجامعات والمعاهد الثقافية والمعاهد الإجتماعية.