شالية 95 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB41709
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

لافيستا العين السخنة هي بلدة صغيرة في محافظة البحيرة في مصر. يبلغ عدد سكانها حوالي 13000 نسمة. يتميز المكان بطبيعته الخلابة والخلابة. يقع المكان على الضفة الغربية من البحيرة، ويشتهر بالأنشطة السياحية المتنوعة.

يشتهر المكان بالطبيعة الخلابة التي تشجع الزوار على الاستمتاع بالخيال والإجازة. يتميز المكان بالأنشطة السياحية المتنوعة التي تشمل التزلج على الجليد والسباحة والقوارب والصيد والجولات الطبيعية. يوجد في المكان عدد من المطاعم والمقاهي التي تحتوي على الأطباق المحلية الشهية. يوجد في المكان متحف يحتوي على عدد من الأشخاص المشهورين الذين توجد في المنطقة والتي تشكل جزءا من التاريخ الحديث للمنطقة.

يوجد في المكان مجموعة من الفنادق المتنوعة التي تحتوي على الأسعار المناسبة للجميع. ويشتهر المكان بالشاطئ الذي يحتوي على الأشجار والحديقات الخلابة التي تشمل الحديقة الوطنية الشهيرة والحديقة الملكية. ويقع في المنطقة عدد من المناطق الشهيرة التي تشمل المجمع الطبي الشهير والمجمع التجاري والمجمع الثقافي الشهير.

يشتهر المكان بأنه يوفر للزوار العديد من الخيارات السياحية المتنوعة التي تشمل الطبيعة والثقافة والتاريخ والأطلالات الخلابة. يتميز المكان بأنه يوفر للزوار تجربة فريدة من نوعها التي لن تنسى.