شاليهات 120 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB38638
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool And Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

لافيستا العين السخنة هي واحدة من أكثر المناطق السياحية شهرة في مصر، وتقع في منطقة شمال البحر الأحمر في مدينة شرم الشيخ. وهي منطقة ساحلية بمناظر خلابة من الشواطئ والغابات الخضراء والجبال العالية، وتشكل مزيجا مثاليا من الطبيعة الخلابة والحضارة المتميزة.

وتعتبر لافيستا العين السخنة مناطق السفر المحلية الأكثر شعبية في مصر، وهي مزيج مثالي من الطبيعة والتاريخ والحضارة. وتقع المنطقة على بعد ساعة قليلة من القاهرة، وتتمتع بأماكن جميلة كالشواطئ والغابات الخضراء والجبال العالية، والمناطق الجميلة التي تحتوي على الأماكن المحلية التاريخية والحضارية المختلفة.

وتشمل لافيستا العين السخنة بعض الأماكن الشهيرة كمنطقة الأشجار الخضراء المشهورة والمنطقة الحرة التي تحتوي على الأماكن التاريخية والحضارية المختلفة. ويمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة والحضارة والتاريخ المختلف، وذلك من خلال المشاهدة الجميلة للشواطئ والغابات والجبال. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالطعام المحلي الشهير والمشروبات المحلية.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالمشاهدات الجميلة وزيارة الأماكن التاريخية والحضارية، وذلك من خلال الاستكشاف الذاتي للمنطقة أو الاستمتاع بالرحلات الجولية المخصصة. وتتوفر العديد من الخدمات السياحية المتنوعة في لافيستا العين السخنة، والتي تشمل الإقامة والطعام والمشاهدات والرحلات الجولية.