لافيستا العين السخنة منازل مزدوجة للبيع

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB36706
6,250,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

لافيستا العين السخنة هي مدينة تقع في محافظة العين السخنة في مصر، وتعتبر من أكبر المدن في المنطقة وأشهرها. يُقدر عدد سكانها بـأكثر من ست ملايين نسمة، وتعتبر من أهم المحافظات السياحية في البلاد.

العين السخنة يشتهر بأبنائها الذين يقومون بتصنيع الأجهزة الإلكترونية، والأثاث الخشبي، والأحذية، والأزياء، والمنسوجات. كما يشتهر المحافظة بالأطعمة المحلية المشهورة، والشواء المشهور، والأطباق الشهية التي تشتهر بالمأكولات البحرية الشهية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشتهر المحافظة بمواقعها السياحية الرائعة. ومن بينها ساحة الحرية، والأسواق المحلية، والمتاحف، والقصور، والحدائق، والحدائق الحيوية، والحمامات المائية، والمطاعم المحلية، والمطاعم العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في العين السخنة مجموعة من المناطق الخلابة والجبال الخضراء، والشواطئ الطبيعية الخلابة، والأنهار الخلابة، والمناطق الطبيعية الخلابة. كما توجد في المحافظة مجموعة من المناطق الجميلة للصيد، والطبيعة، والسياحة المائية.

في نهاية المطاف، يشكل العين السخنة واحدة من أشهر المدن في مصر، وهي تجمع بين الثقافة الشعبية المصرية الحضارية، والنشاطات السياحية المختلفة، والطبيعة الخلابة، والشواطئ الطبيعية، والمناطق الجميلة للصيد والسياحة المائية.