فلل 7 غرف للبيع فى لافيستا العين السخنة

فلل 7 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

7    7
رقم الإعلان: GB34487
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

لافيستا العين السخنه هي بلدة في الإمارات العربية المتحدة تقع في الإمارة الوسطى. يبلغ عدد سكانها حوالي ٣٠ ألف نسمة.

تقع البلدة في منطقة الشرق الأوسط الحارة والجزيرة الصغيرة بين الإمارات العربية المتحدة والسعودية. يعتبر المنطقة من المناطق الحضرية الأكثر تنمية بالإمارات، وتحتوي على العديد من المشاريع الصناعية والسياحية والتجارية.

يشهد المنطقة السياحية الرائعة والجذب الطبيعي، وتشمل الشواطئ الجميلة والشواطئ الشمالية والجبال الخضراء. يشمل الجذب الطبيعي أيضًا الأشجار المتساقطة والمحيطات الخضراء والأنهار والحدائق الخضراء.

كما تحتوي البلدة على العديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام، مثل متحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة ومتحف الإمارات العربية المتحدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد ف العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمراكز التجارية والمراكز التسوقية والمطاعم الشهيرة. يوفر المنطقة أيضًا العديد من المناطق الخضراء الجميلة والحدائق الخضراء والشواطئ الجميلة.

في الأخير، يشكل منطقة رائعة للسكن والسياحة والاستثمار في الإمارات العربية المتحدة. يتميز المنطقة بالتنمية الحضرية المتطورة والجذب الطبيعي الرائع والمشاريع الصناعية والتجارية المتنوعة.