شاليهات جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى لافيستا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB144572
5,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,550,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

تعد لافيستا العين السخنة منتجعًا فاخرًا يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يشتهر المنتجع بشواطئه الرائعة ومياهه الصافية الرائعة وإطلالاته الخلابة على البحر الأحمر. تقدم لافيستا العين السخنة مجموعة من منازل العطلات ، بما في ذلك شاليهات جاهزة للاستلام بـ 3 غرف نوم للبيع.

تم تصميم الشاليهات بأسلوب حديث وتشطيبات عالية الجودة، مما يوفر للمقيمين مساحة معيشة مريحة وأنيقة. كل شاليه يتكون من 3 غرف نوم و 2 حمام ومساحة معيشة واسعة تفتح على شرفة أو تراس مع إطلالات خلابة على البحر.

يوفر المنتجع مجموعة من المرافق والخدمات المصممة لتوفير نمط حياة مريح وحديث للمقيمين. يضم المنتجع ناديًا رياضيًا وعدة حمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية ومجموعة متنوعة من مرافق الرياضة مثل ملاعب التنس وملعب كرة القدم. كما يتوفر في المنتجع سبا ومركز صحي، مما يوفر للمقيمين فرصة الاسترخاء والاستجمام.

تتميز لافيستا العين السخنة أيضًا بمجموعة من خيارات التناول، مع مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. ويتوفر في المنتجع سوبر ماركت ومحلات تجارية، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى الاحتياجات اليومية وخيارات التسوق.

وعلاوة على ذلك، تقع لافيستا العين السخنة بشكل مريح على ساحل البحر الأحمر، مما يجعلها سهلة الوصول إليها من أجزاء أخرى في مصر. يقع المنتجع على بعد 90 دقيقة فقط من القاهرة و 60 دقيقة من قناة السويس.

تم تطوير لافيستا العين السخنة من قبل شركة لافيستا ديفلوبمنتس، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتتميز بسجل حافل في تقديم خصائص ذات جودة عالية. تلتزم الشركة بتوفير نمط حياة مريح وحديث للمقيمين ، ويعد لافيستا العين السخنة دليلاً على هذه الالتزام.

في الخلاصة، تعد لافيستا العين السخنة منتجعًا فاخرًا يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يقدم المنتجع مجموعة من منازل العطلات ، بما في ذلك شاليهات جاهزة للاستلام بـ 3 غرف نوم للبيع. مع مجموعة من المرافق والخدمات المصممة لتوفير نمط حياة مريح وحديث للمقيمين، فإن لافيستا العين السخنة خيار ممتاز لأولئك الذين يسعون إلى تجربة حياة فخمة في موقع مريح.