شاليهات 190 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB143321
5,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,550,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

لافيستا العين السخنة هو عبارة عن مجمع سكني من إنشاء شركة العتال العقارية، يقع في العين السخنة بجمهورية مصر العربية. ويتميز هذا الكمبوند بتصميماته المعمارية الرائعة والفريدة، والتي تجمع بين الحداثة والتقليدية في آن واحد.

يتكون كمبوند لافيستا العين السخنة من مجموعة من الفيلات والشقق العصرية المجهزة بأحدث المرافق والتجهيزات التي توفر للسكان كل ما يحتاجونه من راحةٍ ورفاهيةٍ، ويضم مسابح وملاعب تنس وكرة سلة وأماكن للتجول والترفيه للأطفال وغيرها من الخدمات الأساسية والفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند لافيستا العين السخنة يطل على شاطئ البحر الذي يمنح السكان إطلالةً مذهلةً عليه، ويقدم لهم فرصة الاستمتاع بمياهه الصافية والشمس الدافئة طوال العام. ويتضمن المجمع أيضًا سوقًا تجاريًا بأحدث الماركات، ومطاعم عالمية ومقاهي ترفيهية لتلبية جميع احتياجات السكان.

يعد كمبوند لافيستا العين السخنة خيارًا مناسبًا للراغبين في الاستثمار العقاري في مصر، حيث يتميز بموقعٍ استراتيجيٍ بالقرب من العديد من المزارات السياحية والمراكز التجارية، مما يعزز فرصة استثمار تلك الممتلكات.

ونظرًا لمكانتها المتقدمة في قطاع العقارات، تعد شركة العتال العقارية واحدة من الشركات الماركة في توفير الحلول العقارية المبتكرة للمستثمرين، وخاصةً في مجال إنشاء المجمعات السكنية الفاخرة. ويعد كمبوند لافيستا العين السخنة من أجمل نماذج العمل الاستثماري العقاري في مصر، حيث توفر للعملاء مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية المرتبطة بالعقارات وبالمنشآت الترفيهية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يحظى بشعبيةٍ منقطعة النظير بين العائلات الباحثة عن الراحة والرفاهية، كما يجذب اهتمام المستثمرين من حول