فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى العين السخنة لافيستا

3 غرف فلل للبيع فى لافيستا العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB141195
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة المبنى:
333 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2 roles
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

قع كمبوند لافيستا العين السخنة في محافظة السويس بمصر، وهو واحد من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة. يغطي المشروع مساحة تبلغ حوالي 87 فدانًا، ويضم مجموعة من الفيلات والشاليهات الفاخرة.

يتميز كمبوند لافيستا العين السخنة بشاطئه الخاص وحمامات السباحة المذهلة والمساحات الخضراء الواسعة والمناطق الترفيهية والرياضية. كما يحتوي المشروع على مطاعم ومقاهي فاخرة وسوبرماركت مجهزة بالكامل لتلبية احتياجات السكان.

تعتبر الفيلات والشاليهات في لافيستا العين السخنة من بين أفضل الوحدات السكنية الفاخرة المتاحة في المنطقة، حيث تحتوي على غرف نوم فسيحة ومناطق معيشة واسعة وحمامات فاخرة ومطابخ مجهزة بالكامل. تم تصميم كل وحدة داخل المشروع لتلبية متطلبات الحياة العصرية، وجميعها تحتوي على تصميمشطيبات عالية الجودة.

يتميز كمبونديستا العين السخنة بالموقع الاستراتيجي حيث يتوفر قربه من العديد من المعالم الأثرية والترفيهية المهمة ، بما في ذلك مدينة الجلالة ومدينة العين السخنة بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية في سهولة الوصول إليها.

إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر داخل كمبوند سكني متكامل في منتجع العين السخنة، فلا شك أن كمبوند لافيستا يعد خيارًا رائعًا حيث يوفر تجربة سكنية مريحة وحياة فاخرة في المنتجع.