تاون هاوس بموقع متميز للبيع في لافيستا العين السخنة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB140394
6,250,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,250,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
255 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تاون هاوس هي واحدة من أنواع العقارات السكنية الحديثة التي تتميز بالتصميم الفريد والراقي، حيث تجمع بين الراحة والخصوصية والتميز في مجمع واحد. ويوجد حالياً تاون هاوس بموقع متميز للبيع في لافيستا العين السخنة في مصر، حيث يقع المجمع في موقع استراتيجي على بعد ساعة واحدة من القاهرة ويضم مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة التي توفر للسكان الحياة الفاخرة التي يتمنونها.

تتميز تاون هاوس بتصميمها المعماري الفريد الذي يجمع بين الأسلوب الحديث والتقليدي، مما يمنحها جاذبية خاصة ويجعلها محط أنظار العديد من المهتمين بالعقارات الفاخرة. وتتميز الوحدات السكنية في تاون هاوس بالمساحات الواسعة والتصميم الداخلي المتميز، حيث توفر للسكان الراحة والخصوصية التي يحتاجونها.

يضم مجمع لافيستا العين السخنة الذي يتواجد فيه تاون هاوس مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة التي توفر للسكان الحياة الفاخرة التي يتمنونها. فهو يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات والمتاجر التجارية والمراكز الصحية والرياضية وحمامات السباحة والمساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي يمكن للسكان الاستمتاع بها.

وتعتبر لافيستا العين السخنة موقعاً مميزاً للعيش والاستثمار، حيث يقع في منطقة سياحية وسكنية مميزة على البحر الأحمر، ويضم مجموعة من العقارات السكنية الفاخرة التي تتميز بتصميمها المعماري الفريد والمرافق الحديثة.

بشكل عام، تعتبر تاون هاوس في لافيستا العين السخنة خياراً جيداً للمهتمين بالعقارات الفاخرة والحياة الراقية، حيث تجمع بين الراحة والخصوصية والتميز في مجمع واحد، وتقع في موقع استراتيجي يوفر للسكان الحياة الفاخرة التي يتمنونها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b426a-1265.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632