لافيستا العين السخنة شالية 125 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB117611
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

لافيستا العين السخنة من المشروعات العقارية الحديثة والفاخرة المميزة في مدينة العين السخنة في مصر. وهي تضم شاليهات فاخرة يتميز بها التصميم العصري والجميل، حيث تتسم بالفخامة والرفاهية وتشمل مساحات خضراء واسعة ومرافق ترفيهية متعددة.

للبيع في لافيستا العين السخنة شالية بمساحة 125 متر مربع، يتميز بموقعه الرائع الذي يتيح للساكنين الوصول بسهولة إلى المرافق الحيوية والأماكن السياحية المختلفة في المنطقة. كما يضم الشالية غرفتين نوم وحمامين وصالة ومطبخ مجهز بالكامل، وبلكونة تطل على إطلاله رائعة على البحر.

تخضع شاليهات لافيستا العين السخنة لإشراف فريق من المهندسين المعتمدين والمهندسين المعماريين الذين يضمنون الجودة العالية لجميع مراحل البناء والتشييد، وتتميز بنظام أمني متكامل يوفر حماية وراحة الساكنين.

يتميز المجتمع في لافيستا العين السخنة بمرافق ترفيهية فاخرة مثل حمامات السباحة والحدائق والمناطق الخضراء، بجانب مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية. كما يتميز المجتمع بمجموعة من المناطق المفتوحة المشتركة الخاصة بالرياضات المائية والتنزه بجانب شواطئ البحر الرملية الناعمة التي توفر لك إطلالة بانورامية على البحر الأحمر.

في النهاية، لافيستا العين السخنة هي فرصة للاستثمار في الممتلكات العقارية في مصر، وتوفر للسكان والمستثمرين الفخامة والرفاهية بمعيار متعدد الأسلوبات والمرافق الحديثة. فإذا كنت تبحث عن اقتناء شالية في مكان جميل ومستدام للاستخدام الشخصي أو الاستثماري، فلا يمكن العثور على عقارات أفضل من لافيستا العين السخنة.