شاليهات 175 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

4 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB100332
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية لافيستا في العين السخنة بمحافظة السويس في جمهورية مصر العربية. وهي إحدى القرى الساحلية الرائعة التي تجذب الكثير من السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم.

تتميز قرية لافيستا بشواطئها الرملية البيضاء النقية والتي تمتد على طول الساحل الشرقي للبحر الأحمر، إضافة إلى مناخها الدافئ على مدار العام، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح الذين يريدون الاستمتاع بالشمس والبحر والرمال البيضاء.

كما تتوفر في قرية لافيستا العديد من وسائل الترفيه والتسلية، حيث تضم المنتجعات الفاخرة التي توجد فيها مجموعة متنوعة من المرافق السياحية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمسابح الكبيرة والأنشطة البحرية المختلفة مثل الغوص والبحرية.

وتتميز قرية لافيستا بطبيعتها الجميلة التي يمكن للزوار استكشافها من خلال الرحلات الاستكشافية والرحلات البحرية المنظمة، حيث يمكن رؤية مختلف الأنواع الحيوانية النادرة والحيوانات البحرية مثل السلاحف والأسماك الملونة.

بالإضافة إلى ذلك، تشتهر قرية لافيستا بالحفائر الأثرية والآثار القديمة، حيث يمكن للزوار زيارة المتحف المحلي والتعرف على التاريخ والثقافة المحلية.

في الختام، فإن قرية لافيستا هي وجهة سياحية مثالية للزوار الباحثين عن الاسترخاء والترفيه والتعرف على التاريخ والثقافة المحلية في جو مريح وممتع.