شقة للبيع فى الساحل الشمالى لافيستا كاسكادا

شقة للبيع فى لافيستا كاسكادا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB85875
7,140,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,594 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى فى مصر هو مشروع سكنى متميز يقع فى الساحل الشمالى من مصر، ويضم مجموعة من المنتجات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والشاليهات والفلل الفاخرة. يوفر كمبوند لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى مجموعة من الخدمات التى تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والخدمات المحلية والخدمات الاستثمارية. يضم المشروع أيضا عددا من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الأخرى.

يتميز الكمبوند بأنه يوفر مساحات خضراء ومناطق ترفيهية ومناطق للشاطئ الخاصة به، ويضم مناطق للرياضة والتزلج والتصوير والحياة الليلية. يمكن للمستثمرين الاستفادة من الكثير من الفرص الاستثمارية المتاحة فى الكمبوند، ويتوفر أيضا عدد من الخدمات المشتركة التى تشمل المشاركة فى الأنشطة الخاصة بالمشروع والاستفادة من الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية المتاحة فى المنطقة.

يعتبر كمبوند لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى مصر مشروعا متميزا للغاية يوفر حياة يومية راقية ومتنوعة للمستثمرين والمشتركين. يقدم المشروع الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والإستثمارية اللازمة للاستفادة من الحياة الراقية فى الساحل الشمالى من مصر.