شقق متشطبة 185 متر للبيع فى لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى

شقة للبيع فى لافيستا كاسكادا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB55435
7,140,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,594 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

كاسكادا الساحل الشمالى فى مصر، هى منطقة طبيعية خصبة محاطة بالبحر الأحمر والمحيط الهندى، وهى بالإضافة إلى ذلك هى منطقة ساحلية من أجمل المناطق الساحلية فى العالم. وهناك العديد من المناطق الطبيعية التى تجعل هذا المكان أحد أكثر المناطق الساحلية جمالا فى العالم.

وتتميز كاسكادا الساحل الشمالى من مصر بجمالها وخيالها التاريخى، يوجد فى هذا المكان العديد من الآثار التاريخية التى تنطوى على السجون والمبانى الحضرية والمعابد الإغريقية التى تذكر تاريخ هذا المكان. كما يوجد فى هذا المكان العديد من الحيوانات الطبيعية والنباتات الطبيعية التى تجعل هذا المكان أحد المناطق الأكثر جمالا فى العالم.

وكذلك، يوجد فى كاسكادا الساحل الشمالى من مصر العديد من الأنشطة التى يمكن الاستمتاع بها، مثل الغوص والسباحة والصيد والأنشطة البحرية الأخرى. كما يوجد فى هذا المكان العديد من المطاعم والفنادق والحدائق والمتاحف التى تجعل هذا المكان أحد المناطق الأكثر شعبية فى العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد فى كاسكادا الساحل الشمالى من مصر العديد من الأنشطة الترفيهية التى يمكن الاستمتاع بها، مثل الألعاب المائية والألعاب البحرية والألعاب الجوية والألعاب الأخرى. وتجعل كاسكادا الساحل الشمالى من مصر مكانا رائعا للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والاستجمام والاسترخاء.