شالية للبيع فى لافيستا كاسكادا

شالية للبيع فى لافيستا كاسكادا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB41997
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,459 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

لافيستا كاسكادا هو منتجع سكني فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر، مشهورًا بإطلالاته الخلابة على البحر الأبيض المتوسط اللامع. يعتبر المنتجع ملاذًا للهدوء، حيث يوفر للسكان فرصة الهروب من ضغوط الحياة اليومية، مع توفير مجموعة واسعة من وسائل الراحة.

يتكون المنتجع السكني من فيلات وشقق مذهلة تلبي الأذواق والميزانيات المختلفة، ويتميز العقار بتصميمه الفاخر وجودة بنائه العالية، حيث يحتوي معظم العقارات على تراسات وشرفات واسعة توفر إطلالات خلابة على البحر المتوسط.

يوفر المنتجع خدمات أمن 24/7، وخدمة الإنترنت وفريق صيانة 24/7، ليوفر للسكان أعلى مستويات الراحة والأمان. يتميز لافيستا كاسكادا أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة، ونادٍ وصالة لياقة بدنية، ومنتجع صحي، ومطعم، وملاعب للأطفال.

علاوة على ذلك، يشتهر الساحل الشمالي بشواطئه الرملية النظيفة، ويوفر لافيستا كاسكادا وصولاً خاصًا إلى الشواطئ الرملية البيضاء الخلابة. هناك العديد من الأنشطة المائية المتاحة للسكان، بما في ذلك ركوب الجت سكي، والرياحين، وتزلج الكايت.

أيضًا، يعتبر لافيستا كاسكادا وجهة شعبية لهواة الغولف، حيث يتمتع بملعب غولف بطولة يتألف من 18 حفرة، يمكن للسكان ممارسة ضرباتهم أو تلقي دروس من مدربين ذوي خبرة.

يقع المنتجع في مرسى مطروح، وهي واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر، حيث تتميز بالمناظر الخلابة والتراث الثقافي الغني. تشتهر المنطقة بآثارها القديمة، بما في ذلك حمامات كليوباترا الشهيرة، والتي تبعد بضع دقائق فقط عن المنتجع.

باختصار، يعد لافيستا كاسكادا ملاذًا سكنيًا فاخرًا يوفر للسكان تجربة فاخرة لا مثيل لها. ويعد فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وحديث في واحدة من أجمل الأماكن في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c848ef-f02f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632