منازل مزدوجة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لافيستا سيتى

منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72850
19,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
330 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند لافيستا سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في البلاد. يتمتع الكمبوند بتصميم هندسي مذهل وسهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله الخيار الأمثل لمن يسعى للعيش في منطقة راقية ومتميزة.

يقع كمبوند لافيستا سيتي في موقع استراتيجي ومركزي بالقرب من محطة المترو. يتكون الكمبوند من مجموعة من المنازل الفاخرة والشقق الفاخرة التي تضم جميع وسائل الراحة المعاصرة، مما يجعلها مثالية للعيش والاسترخاء مع العائلة. كما تم تصميم هذه المنصة بأناقة من خلال استخدام المواد المتميزة في كل تفاصيلها، حيث يساعد ذلك على التأكد من نوعية العيش المتطور لمن يسكنون به.

يضم كمبوند لافيستا سيتي العديد من المرافق الفاخرة التي تهدف إلى راحة السكان. تشمل هذه المرافق منطقة خضراء واسعة من الحدائق والمساحات المفتوحة، ومسابح مغطاة ومفتوحة وأكاديمية رياضية وحمامات سباحة دافئة، ومنطقة للعب الأطفال، وأماكن للترفيه والتسوق والترفيه، وجميعها مصممة بأعلى مستويات الجودة والمهنية.

يحتوي كمبوند لافيستا سيتي على الأناقة المعاصرة والترحيب والجو الأخوي والأمن والسلامة الداخلية، مما يساعد على إنشاء مجتمعات سكنية فاخرة وآمنة ومريحة تتميز بحياة هادئة للناس والعائلات. ويعد هذا الكمبوند الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أفضل جودة الحياة والأمان والراحة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-65e87-118b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632