منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في لافيستا سيتى

منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59521
19,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
330 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

لافيستا سيتى هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تقع في منطقة الصحراء الشرقية، والتي تعد المنطقة الأكثر تنوعاً في الطبيعة في البلاد. تم اختيار هذه المنطقة كعاصمة لمصر بعد أن أصبحت المدينة السابقة للعاصمة، القاهرة، صعبة السكن والتجارة والصحة.

لافيستا سيتى تحتوي على عدد من الخصائص المميزة التي تجعلها مثالية للحصول على الحياة الأفضل. يوجد فيها محطات متعددة للطاقة الشمسية والهوائية، والتي تساعد في الحفاظ على البيئة والسعي للحصول على انخفاض في تكاليف الطاقة. يحتوي هذا المشروع على مشروعات عديدة بما في ذلك المشروعات الصحية والتعليمية والتجارية والسكنية. وتشتمل المشروعات السكنية على مجموعة متنوعة من المنازل التي تتضمن الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والفيلات والمنازل المستقلة والمنازل المشتركة.

وتشمل المشروعات التعليمية المشروعات الثقافية والثقافية والإدارية، والتي تساعد في تطوير المهارات الإدارية والإجتماعية للسكان. يوجد في المشروع أيضا مشاريع صحية وغذائية، والتي تساعد في توفير الرعاية الصحية للسكان.

وتشمل المشروعات التجارية والصناعية التي يشارك فيها المشروع المصريون والأجانب، والتي تساعد في تشغيل الأعمال والشركات في المنطقة. كما توفر المشروعات التجارية أماكن للتسوق، والمطاعم، والمحلات التجارية الأخرى للسكان.

ويخضع لافيستا سيتى لأحكام قانونية مشتركة بين الحكومة المصرية والشركات الأجنبية، والتي تضمن وضع سياسات وتنظيمات تساعد في تحقيق الأهداف المشتركة للمشروع. يشمل هذا التنظيم الضمانات التي تساعد في تحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمشروع.

في النهاية، يعتبر لافيستا سيتى عاصمة جديدة مصر الإدارية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المشاريع التي تساعد في تطوير البلاد والحصول على حياة أفضل للسكان.