منزل مزدوج جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB53796
11,910,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
286 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

لافيستا سيتى هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل. وتم تصميمها لإحداث تحسينات كبيرة في المستوى الحياتي والإقتصادي للبلاد. وتم الإعلان عن تأسيسها في عام 2019 بواسطة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وتعتبر لافيستا سيتى مدينة تجارية ناجحة وذات قوة اقتصادية كبيرة، وتضم العديد من المشاريع الاقتصادية الحديثة مثل المشاريع الإستراتيجية الحيوية والإقتصادية والبيئية والإجتماعية المحلية والدولية. وتشمل أحد أهم المشاريع التي تنفذها الحكومة في لافيستا سيتى بناء مطار عالمي يحمل اسم عبد الفتاح السيسي، والذي سيكون أكبر مطار في العالم بعد الاكتمال.

وتشمل المشاريع الأخرى في لافيستا سيتى بناء شبكة طرق جديدة وحديثة، وبناء المشاريع الصناعية والإستثمارية الحديثة، وتطوير المرافق الحيوية والبيئية المحلية والدولية، وإحداث تحسينات في الخدمات الصحية والإجتماعية للسكان.

وتمنح لافيستا سيتى فرصة للمصريين لإنشاء حياة أفضل وأكثر رخصة، وإحداث فرص عمل أكثر أمانا وأكثر ثروة للمواطنين. ومن المتوقع أن تصبح لافيستا سيتى مركزاً عالمياً للإقتصاد والتسويق، وأن تحظى بالنمو الاقتصادي المستدام في السنوات القادمة.