تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى لافيستا سيتى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB127621
10,760,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
286 م2
مساحة المبنى:
230 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند لافيستا سيتي واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويوفر أسلوب حياة فاخر ووسائل راحة استثنائية. يتمتع الكمبوند بمساحة 910 فدان، ويتضمن مجتمعًا يحتوي على عدد كبير من الفيلات والشقق والمنازل الطرفية الفاخرة.

يقع المشروع في موقع استراتيجي في العاصمة الجديدة بمصر، وهو على بعد مسافة قصيرة من وسط القاهرة. يتميز كمبوند لافيستا سيتي بأنه الموقع المثالي للعوائل أو الأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري ومريح،

تم تصميم العقارات في كمبوند لافيستا سيتي لتلبية أعلى درجات الترف والراحة، وتحتوي على مساحات وتصميمات عصرية، وتشطيبات عالية الجودة، وأحدث الأجهزة. يوجد شيء يناسب كل الأذواق والاحتياجات من شقق استوديو إلى فيلات غرف نوم خمسة مذهلة. بغض النظر عما تختاره، فسوف تمتلك منزلًا أنيقًا وعمليًا.

تضمنت المرافق ووسائل الراحة فيبوند لافيستا سيتي مستوى أول من الفخامة، مع مجموعة واسعة من العروض الملائمة لأنماط الحياة المختلفة. يمكن لعاشقي الرياضة الاستفادة من الصالة الرياضية وملاعب التنس وملعب كرة القدم، بينما يستطيع الباحثون عن الاسترخاء الاسترخاء في المنتجع الصحي والساونا أو أحد مسابح المشروع. كما يوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات والمراكز التجارية على موقع المشروع حتى يتمتع السكان بمجموعة مختلفة من الخيارات لتناول الطعام والتسوق.

وتعتبر الأمان أولوية قصوى في كمبوند لافيستا سيتي. فالمشروع مؤمن وهو يحتوي حراسة ومراقبة على مدار الساعة من قبل موظفي الأمن المدربين، مما يضمن أن السكان يشعرون بالراحة والأمان فييع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، يحيط الكمبوند بالمساحات الخضراء الجميلة والمناظر الطبيعية الذهبية مما يوفر بيئة هادئة تشجع على الاسترخاء والعيش الخارجي.

بإختصار، يعتبر كمبوند لافيستا سيتي خياراً لا غنى عنه لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز بوسائل الراحة الرائدة، والمنازل الفاتنة والموقع الملائم، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن تجربة حياة راقية ومريحة. يعد المشروع تجسيداً لنمط العيش الحديث والفخامة في قلب العاصمة الجديدة في مصر.