لافيستا فلل للبيع فى لافيستا سيتى

فلل للبيع فى لافيستا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113744
34,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
34,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
530 م2
مساحة المبنى:
442 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أماكن السكن والاستثمار المميزة والذي يتيح للمقيمين مزيدًا من الراحة والاسترخاء والحصول على الهدوء النفسي، حيث يجمع بين المساحات الخضراء والتصميمات المعمارية الفاخرة والخدمات المتطورة.

يقع كمبوند لافيستا سيتي في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بجوار مجمع الحي الدبلوماسي، كما يبعد 5 دقائق فقط من النهر الأخضر والحي الحكومي ومدينة المعارض، ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمنافع والمرافق الترفيهية.

يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة تمتد على مساحة 50% من إجمالي مساحة الكمبوند، بالإضافة إلى حدائق ومناطق لعب مخصصة للأطفال، ومناطق للرياضة التي تتضمن ملاعب للكرة الطائرة والكرة السلة وملاعب تنس وكرة القدم والجري.

ويحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح ما بين شقق الخدمات والشقق السكنية، مع تصميمات داخلية مميزة ومساحات مريحة. كما يوفر الكمبوند أيضًا خيارات متعددة من الوحدات التجارية.

يحتوي الكمبوند كذلك على منطقة تجارية، ومجموعة من المنافع التي تتضمن مراكز لياقة بدنية وصالات رياضة ومسابح وساونا، بالإضافة إلى سوبرماركت ومقاهي ومطاعم ومحلات تجارية وكافتريات وأماكن للاستمتاع بوقت الإجازات الخاصة بك.

يتميز كمبوند لافيستا سيتي بوجود نظام أمني متطور يعمل على الحفاظ على الأمان والراحة للمقيمين في الكمبوند، حيث يتم تأمين جميع المداخل والمخارج الرئيسية، كما يتم توفير خدمة استقبال لغاية 24 ساعة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد داخل الكمبوند مدارس دولية ومستشفيات وعيادات طبية توفر خدمات طبية عالية الجودة، مما يسهم في تحسين المعيشة والتوفير لجميع المقيمين في الكمبوند.

وبالنظر إلى كل ما تتميز به كمبوند لافيستا سيتي، وعلى الرغم من وجود بعض العوامل التي قد تؤثر على سعر الوحدات السكنية، فإن الكمبوند يعد خيارًا ممتازًا للعائلات والمستثمرين الذين يبحثون عن المستقبل والرفاهية والهدوء النفسي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2be0d-14.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632