لافيستا سيتى منزل مزدوج للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع لافيستا

منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108458
19,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
330 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Vista City New Capital مصر هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم بناء المركب على مساحة 910،000 متر مربع وهو مصمم لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها.

يتكون المجمع من 5000 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس مساحات معيشة أكبر وحدائق خاصة.

La Vista City New Capital Legypt تم تصميمها بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة. تم تجهيز المباني بأنظمة منزلية ذكية تسمح للسكان بالتحكم في منازلهم من خلال هواتفهم الذكية. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والنادي.

يحيط المركب بالمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء. يتميز هذا المجمع أيضًا بمنطقة تجارية بها متاجر ومطاعم ومقاهي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

مدينة La Vista New Capital مصر تقع في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح إدارية جديدة و