منزل مزدوج ريسيل بالتقسيط في لافيستا سيتى

منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100118
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
330 م2
مساحة المبنى:
288 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 8,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 6,100,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أحدث المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، والذي تم إطلاقه في بداية عام 2021. ويوفر كمبوند لافيستا سيتي مساحة اجتماعية وسكنية تتميز بالأصالة والفخامة، ويحتوي على وحدات سكنية وفيلات بمساحات مختلفة وأسعار تبدأ من 1.5 مليون جنيه مصري.

يقع الكمبوند بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة حيوية ومتطورة بالفعل، حيث تتضمن جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك مدارس وجامعات ومستشفيات ومولات تجارية ومساجد وجرينزون، بالإضافة إلى الخدمات الحكومية الرئيسية.

ويتميز كمبوند لافيستا سيتي بتصميمات فريدة وعصرية، وتشمل الوحدات السكنية الشقق بمساحات تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع، والفيلات بمساحات تصل إلى 800 متر مربع، مع تشطيبات داخلية ممتازة تحتوي على مرافق تشمل تكييف مركزي، مصاعد وغرفة خزين.

ويتوفر في الكمبوند مجموعة من المرافق الفاخرة، مثل نادي صحي ونادي اجتماعي ومسابح وحدائق وملاعب رياضية وأماكن للترفيه والتسوق، وخدمات أخرى تشمل أمن وحراسة 24 ساعة ومواقف سيارات وخدمات صيانة.

ولمن يتطلع إلى السكن في مكان هادئ وذو منظر جميل، يمكنه الاختيار من بين الوحدات السكنية التي تطل على الحدائق الخضراء أو البحيرات الصناعية الجميلة.

ويمكن للمقيمين في لافيستا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة الاستمتاع بالأجواء الهادئة والتقنيات الحديثة المتوفرة، وتجربة الحياة في بيئة معيشية مثالية وذات جودة عالية. ويعد هذا الكمبوند خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في المعيشة في بيئة متطورة ومدارة بشكل جيد وتوفير كل ما يحتاجونه للحياة الفاخرة.